أحمد زيدان في البيت بيتك

     إنّها ليست المرّة الأولى، فقد اُخترت كثيرًا قبلذاك، أثناء مرحلة الطفولة، في برنامج مسابقات اسمه نوابغ الطلبة على قنوات النيل التعليميّة، و ظهرت أيضًا في برنامج مسابقات آخر على القناة الثانية المصريّة.

     ثمّ منذ خمس سنين تقريبًا، كنت ضبقًا مرّتين على برنامج “Top 20” مع هبة مندور على قناة دريم الفضائيّة في بدايات شبكة دريم.تي.في.

     و من ثلاثة أشهر كنت ضيفًا، ضمن آخرين، على برنامج البيوت أسرار مع سهير جودة على شبكة الإيه.آر.تي. حول موضوع الحرّيّة بين الآباء و الأبناء، و لكن تظلّ هذه المرّة هي الأقوى ليست لكونها في شهر إبريل فقط، و لكن أيضًا لأنّها بُثّت على الهواء مباشرةً من خلال القناة الثانيّة الأرضيّة و القناة الفضائيّة المصريّة على السواء، و من خلالها قدّمت نظرة عامة عن أفكاري و معتقداتي لعدد ضخم من المشاهدين يتجاوز عدّة ملايين في مصر و خارجها من خلال برنامج البيت بيتك، و الذي يحظى بأعلى نسبة مشاهدة من بين برامج التلفزيون الأرضيّة المختلفة و القناة الفضائيّة المصريّة، حيث يذاع على ليلًا الهواء مباشرةً، و يعاد في اليوم التالي صباحًا.

     موضوع الحلقة كان حوار الأجيال بين الآباء و الأبناء، و كان ضمن حلقة أسبوعيّة خاصّة يقدّمها خيري رمضان تسمّى نُص الحكاية، حيث كنت أمثّل أنا و فتاة مصريّة أخرى، و على مدار خمس و ثلاثين دقيقة، نُص حكاية الحوار المستمرّ و الدائم بين الآباء و الأبناء.

لمشاهدة الجزء الأوّل:

 
:لمشاهدة الجزء الثاني
 
 
                                                                                                                          أحمد زيدان
Advertisements
هذا المنشور نشر في مرآة السيد زيدان. حفظ الرابط الثابت.

رُوُح

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s